حول العالم

أجمل الوجهات سياحية لسفر في فصل الشتاء

السفر في فصل الشتاء

يعتبر فصل الشتاء من أفضل الفصول لزيارة المناطق الطبيعية الجميلة المكسوة بالتلوج و أيضا ممارسة الرياضات الشتوية كالتزلج ويقدم لكم موقع إفهم مجموعة من المدن حول العالم السفر في فصل الشتاء و التمتع بالثلوج و الهدوء

أندورا (Andorra)

أندورا

تقع أندورا بين جبال البيرينيه الساحرة وهي قبلة لمحبي التزلج فهناك أكثر من 300 ميل. متاح كما تتميز بعددا من الأنشطة الثقافية ويضم عددا كبيرا من الرياضات الشتوية، مما يجعلها من افضل الوجهات السياحية الشتوية شعبية في فصل الشتاء.

 إفران (Ifrane)

تقدم مدينة إفران صورة مختلفة لوجه المغرب. فهي من أكثر المناطق جاذبية شتاء بالنسبة للمغاربة، لما تتمتع به من مميزات طبيعية جعلتها تلقب بسويسرا المغرب، بدءاً من معمارها إلى توفرها على محطة جبلية متطورة للتزلج، بالإضافة للشلالات والبحيرات التي يتلاقى بعضها مع بعض.

ميونيخ (München)

ميونيخ هي واحدة من أفضل المدن للزيارة خلال فصل الشتاء لأنه يمكنك زيارة أي من مختلف منتجعات التزلج على الجليد. و أيضا هناك مهرجان (” Tollwood “) خلال عيد الميلاد مثير للاهتمام فهو يضم أسواق عيد الميلاد الخاصة بها. و أيضا يمكن أخذ جولة في العديد من المتاحف والمعارض الفنية .أو الجلوس ببساطة في المقاهي يحتسي القهوة الدافئة (السفر في فصل الشتاء)

ايسلندا (Ísland)

الانطلاق الى شمال أوروبا وتحديداً الى أيسلندا يعد فرصة ملائمة لمشاهدة الشفق القطبي وزيارة مدينة ريكيافيك التاريخية الجميلة أو تجربة السباحة في البحيرة الزرقاء التي تحيط بها الجبال الثلجية او زيارة المناطق الجبالية ومشاهدة المياه الفوارة الساخنة وهي تنطلق من الأرض ومشاهدة أجمل البحيرات والشلالات.

أسبن كولورادو (Aspen)

أسبن هي لمحبي الثلج ورياضة التزلج وجميع الرياضات الشتوية من دون استثناء. تتفوق على معظم المناطق حول العالم لناحية المناظر الطبيعية الخلابة والثلوج الرائعة والمنحدرات المثالية. عامل الجذب الأساسي هو التزلج، لكن إن لم تكن من محبي التزلج، فهناك نشاطات عديدة مختلفة يمكن الاستمتاع بها خلال إقامتك في أسبن.

يمكنك مشاهدة مجموعة من المواضيع الأخرى و ذالك بالضغط هنا..

السابق
طرق تحضير الطاجين المغربي
التالي
أفضل خمس وجهات للسياحة في ايطاليا