الحياة والمجتمع

أفضل دولة للهجرة

أفضل دولة للهجرة

حلم الهجرة يراود فئة عريضة من الأشخاص في العالم خصوصا الشباب بسبب المشاكل السياسية و الاقتصادية. في بلدانهم و نعدام الفرص في العيش الكريم و بالتالي تجبرهم إلى البحث عن دول للهجرة لها لتكون باب رزق جديد لهم و يقدم لكم موقع إفهم مجموعة من أفضل دولة للهجرة.

أفضل 5 بلدان يمكنك الهجرة إليها :

سويسرا (Suisse)

يعتبر الشعب السوسري من أغنى الشعوب في العالم. فغالبية الأبناك الدولية بها و تمتاز سويسرا بتوفير فرص العمل لأفرادها و قلة اعداد الاشخاص العاطلين عن العمل و لديها من اكبر و افضل اقتصاد بالعالم.

كندا (Canada)

تعرف كندا بكونها ثاني أكبر دولة في العالم و عدد سكانها القليل نسبيا .إذا فهي قبلة للمهاجرين من جميع أنحاء العالم. وبالأخص ذوي الخبرة كما أنها تقدم تعليما عالي الجودة مقابل رسوم دراسية بسيطة التكلفة مع شهادات معترف بها عالميا بالإضافة إلى خيار آخر للهجرة إلى كندا وهو تأمين وظيفة مع صاحب عمل كندي يستطيع ترشيحك للقدوم إلى كندا.

نيوزيلاندا (New Zealand)

تعتبر نيوزيلاندا واحدة من أسعد البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. حيث ارتفعت نسب الوظائف الجديدة بسبب الازدهار الاقتصادي للدولة الذي ساعد على توفير الأمان والاستقرار الوظيفي. كما تقدم حكومة نيوزيلندا مجموعة من التأشيرات لمساعدة أولئك الذين يمكنهم المساهمة في نيوزيلندا على الزيارة أو العمل أو الدراسة أو العيش أو الاستثمار فيها.

ألمانيا (Germany)

تعتبر ألمانيا من أكثر دول الإتحاد الأوروبي انفتاحا على سياسة الهجرة. واللجوء إذ توفر مستوى معيشة وارتفاع مستوى الراتب لكل مهاجر حصل على وظيفة وتأشيرة للدخول إلى أراضيها ويمكن الحصول على الجنسية بعد مرور 5 سنوات.

أستراليا (Australia)

تعرف أستراليا بأنها سادس أكبر بلد في العالم وهي الوجهة الأكثر شعبية للراغبين في الهجرة والدراسة في الخارج بسبب وضعها الإقتصادي و المادي الجيد وتشتهر أستراليا بتقدمها المعرفي . لذلك هناك الكثير من فرص الدراسة والعمل في أستراليا للمرشحين الدوليين.

يمكنك مشاهدة مجموعة من المواضيع الأخرى و ذالك بالضغط هنا.

السابق
هجرة العرب إلى أوروبا
التالي
ما هي قوانين كرة السلة