صحة

كيفية إختيار افضل معطر للفم

كيفية إختيار افضل معطر للفم

معطر الفم متوفر في الأسواق بعدة أشكال مختلفة فمنها البخاخات والأقراص وحتى العلكة برائحة. فهو يعطي الفم رائحة منعشة و يدوم لساعات طويلة ويتوفر عادة بنكهات قوية ومرة من النعناع أو القرفة .و قد أصبح جزء هام من المنتجات اليومية الضرورية. فلا أحد يرغب في أن يكون بالقرب من شخص آخر في حال كان يعاني من رائحة الفم الكريهة. سنوضح لك فيما يلي كيفية إختيار افضل معطر للفم.

Scope Outlast

يتمتع بميزة رائعة فهو يبقا لمدة طويلة للغاية لذا فهو ملائم لمن يضطرون لالتقاء بالكثير من الأشخاص خلال اليوم. أيضاً سريع المفعول، فيبدأ تأثيره بعد لحظات قليلة من استخدامه ليترك الفم برائحة منعشة.أما أكثر ما يميزه هو أنه خالي من السكر، لذا فلا داعي للقلق من إمكانية تسببه في ضرر للأسنان.

Pepermints

بخاخ نكهة الفراولة يساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة والتي قد يتسبب بها الأكل أو التدخين المكونات: ماء, منثول, نكهة الفراولة, جلسرين, مادة حافظة .تعطي فم رائحة جميلة لمدة طويلة

Herb Pharm

يتكون هذا المعطر من مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في التخلص من أنواع البكتيريا المتنوعة المسببة لرائحة الفم الكريهة ، كما أنه فعال للغاية في إخفاء الرائحة القوية لبعض أنواع الطعام كالثوم و البصل ، لذلك يمكن الاعتماد عليه للتخلص من الروائح المزعجة في أي وقت. وهو خفيف الوزن يمكن أخده معك أينما تريد.

EverSmile

معطر فم فريد من نوعه فهو يعمل على جانبين تغطية الرائحة الكريهة و أيضا على قتل البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة في المقام الأول ، مما يساعد على التخلص من السبب الجذري لها والحصول على نفس منعش لأطول فترة ممكنة.

شاهد(ي) أيضا:

السابق
فرقة بي تي إس الكورية
التالي
أسماء الله الحسنى