تجميل

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه

تعرف تجاعيد الوجه على أنها من المشكلات التي تواجه الكثير من النساء  وتتعدد المناطق التي تظهر التجاعيد فيها كالوجه والرقبة واليدين والذراعين وتبدأ بالظهور بناء على أكثر تعبيرات الوجه ظهورا إذا كانت التجاعيد تزعجك، فلديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى تساعدك على جعلها ملساء بقدر أكبر وتعمل على اخفائها ويقترح عليكم موقع إفهم وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه

أفضل الوصفات للتخلص من تجاعيد الوجه

  • يساعد خل التفاح على موازنة حموضة الجلد وذالك بخلط ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل. والقليل من مرطب البشرة يتم خلطها جيدا حتى تمزج يوضع الخليط على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم يتم شطفها بالماء الفاتر ثم تجفف البشرة ويتم ترطيبها باستخدام أحد أنواع المرطبات الجيدة للبشرة.يتم تكرار هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع.
  • يمزج صفار بيضتين مع ملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان الناعم وملعقة كبيرة من عسل النحل. وخلطهم جيدا حتي يصبحوا كالمرهم ونستعمله كقناع للوجه يوميا لمدة ساعة في اليوم قبل النوم بساعتين علي الأقل. مع الاسترخاء التام فإنه يعمل علي إزالة التجاعيد وتنشيط الجلد وتنعيمه وامتصاص إفراز الجلد الدهني.
  • اخلطي الكركم مع العسل وماء الورد لتشكيل عجينة. وضعي الخليط على الوجه والرقبة ثم إستخدمي العلاج مرة واحدة في الأسبوع لا تستخدم هذا القناع أكثر من مرة في الأسبوع لأنه يمكن أن يتسبب في جفاف البشرة.

العسل مع الزنجبيل هذه الوصفة تضمن أن الجلد تحت العينين يتغذى بشكل جيد مع تحسين الدورة الدموية خذي ملعقة صغيرة من الزنجبيل وأضيفي نصف ملعقة صغيرة من العسل، دلكي الخليط تحت العين لمدة عشر دقائق كل يوم، واتركيه لمدة ساعة قبل غسله.

شاهد(ي) أيضا:

السابق
مراحل نمو الجنين
التالي
ورق عنب