تجميل

كيفية إختيار افضل مزيل عرق

كيفية إختيار افضل مزيل عرق

يعتبر مزيل العرق هو بين الأشياء التي لا تفارق روتينك اليومي و خاصة في فصل الصيف فهو المسؤل عن إزالة الرائحة الكريهة التي ينتجها الجسم بعدما يمتزج العرق مع البكتيريا الموجودة على الجلد. لاكن عليك التنبه إلى أمور معينة عند اختيار افضل منتج لك مثل التركيبة التي يتميز بها وتلك المناسبة لنوع بشرتك. يقترح عليكم موقع إفهم في هذا المقال افضل مزيل عرق طبي للجسم.

افضل مزيلات العرق الطبية

5 من افضل مزيلات العرق الطبية

  • DIOR J’adore Perfumed  لصاحبات البشرة الحساسة. مزيل عرق خالي من المطهرات وبالتالي لا يسبب تهيج البشرة أو احمرارها وهو مثالي لهم ومن ناحية أخرى. رائحته ولا أروع تماماً مثل رائحة عطر J’adore لكن بتركيبة مختلفة مناسبة للحد من التعرق. 
  • Dove Deodorant يوفر حماية ضد التعرق لمدة 48 ساعة. يحتوى على مرطب ليحافظ على بشرتك ناعمة وجميلة ويساعد البشرة الحساسة على التعافي من التهيّج الناجم عن إزالة الشعر وتتوافر مزيلات العرق دوف فى شكل بخاخ وعبوة بكرة دوارة
  • Uriage‎‏ يعطي حماية فعالة من رائحة العرق طوال اليوم بفضل احتوائه على أملاح الألومنيوم التى تمنع رائحة العرق ، وهو غني بالمياه الحرارية وبالعناصر المهدئة، وينعّم ويهدىء البشرة لتحت الإبطين.
  • Vichy 48H Soothing يعتبر أفضل مزيل عرق طبي ومبيض طبيعي لا يسبب أى أضرار ينصح به من قبل أطباء العناية بالجلد و من أهم مميزاته القضاء على الرائحة الكريهة،كما أنه لا يترك أى أثر على الملابس
  • Rexona يعتبر من أفضل مزيلات التعرق الطبية حيث يحمي البشرة من رائحة العرق الكريهة كما يتميز برائحته الخفيفة و اللطيفة على البشرة و يوفر لها الحماية العالية ضد التعرق .

شاهد(ي) أيضا:

السابق
10 نصائح عن التعليم الذاتي
التالي
ما هو علم الفيزياء؟